Top Ad unit 728 × 90

أخبار

recent

نظام Zorin OS المجاني


egymaga
هل مللت القيود المفروضة عليك من قبل نظام التشغيل الويندوز ؟ هل تعلم أن نظام تشغيل الويندوز يعتبر أثقل نظام على الحواسيب هذا دون أن ننسى أنه غير مجاني و عرضة بصفة كبيرة للاصابة بفيروسات قد تتسبب في بعض الأحيان بتلف قطع حاسوبك .
مزايا Zorin OS العديدة :
لذلك اليوم سنتعرف مع بعض على نظام تشغيل رائع جدا اسمه Zorin OS من الاكيد يعتبر النظام الأسهل لأي شخص يريد تغيير نظام حاسوبه ، خاصة ان كان نظامك ويندوز XP الذي توقف الدعم عنه فأنت تعتبر أكثر شخص عرضة للاختراق حتى و لو كنت تستعمل برنامج حماية .
ليس هذا فقط فاليوندوز معرفو بثقله على الحواسيب ( مقارنة بالأنظم الأخرى ) لذلك ان كنت تمتلك حاسوب بطيئ بعض الشيء فهذا سبب آخر أدعوك لاستعمال Zorin OS ، ليس فقط السلبيات هي التي تدفعك لاستعمال نظام Zorin OS بل و الايجابيات التي يحتويها هذا النظام مثل الـ PlayOn و هو برنامج وسيط مدمج تلقائيا مع Zorin OS و تستطيع عبره تنصيب البرامج التي تستغل فقط على الويندوز مثل الفوتوشوب و حتى ألعاب الفيديو .

egymaga

تنصيب نظام Zorin OS
كذلك عملية تنصيب البرامج صدقني و على عكس ما يشاع في المنتديات العربية حول صعوبة التعامل مع تنصيب البرامج في أنظم اللينيكس ، فهي سهل جدا هناك Software center و هو مستودع يحتوي على آلاف من البرامج في مختلف الأقسام بضغطة زر ستستطيع تنصيبها ، و حتى البرامج الأخرى ( الغير موجودة في Software Center ) فقط تقوم بتحميلها و السوفتوير سنتر سيقوم تلقائيا بفتحها و تنصيبها .egymaga
egymaga

Zorin OS


أهم شيء و أهم ما أعجبني في Zorin OS أنه خفيف جدا جدا ، لن تواجه أي مشاكل أو تشنجات و بالرغم من أنني فتحته عن طريق الجهاز الوهمي الا أنه أدهشتي بسرعته يعني تخيل لو قمت بتنصيبه على حاسوبي مباشرة كنظام رئيسي من الأكيد أنني كنت سأندهش أكثر و لا أخفي عنكم أنني أفكر في ذلك .
بالنسبة للتحميل فتستطيع تحميل Zorin OS من الرابط الموجود في الأسفل ، و بخصوص برنامج الحاسوب الوهمي تستطيع تحميله مباشرة من الموقع الرسمي له من هنا .

نظام Zorin OS المجاني Reviewed by akram gad on 11:42 م Rating: 5
All Rights Reserved by EGYMAGA © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.