Top Ad unit 728 × 90

أخبار

recent

تمارين رياضية لعضلات صدر ضخمة

تمارين رياضية لعضلات صدر ضخمة


Large


كيف تستعد للصيف القادم من الآن بالظهور على الشواطئ بعضلات صدر تجذب إليك الفتيات.

للحصول على عضلات صدر قوية وضخمة، يتطلب الأمر الذهاب إلى ما هو أبعد من مجرد ممارسةالتمارين الرياضية المعتادة، صحيح أن المجهود سيكون مضاعفاً، لكن النتيجة ستكون مذهلة.

Large

1- تمارين الضغط باستخدام المقعد

تساعد على تضخيم عضلات الصدر وزيادة قوتها بشكل ملحوظ وذلك من خلال حمل الأوزان أثناء التمدد على المقعد، قم بتنفيذ التمارين لمجموعة واحدة مع تكرار الأمر 15 مرة، ثم قلل الوزن بنسبة 20% وكرر الأمر 10 مرات فقط.



Large

2 - تمارين الرفع

استخدم البار الحديدي المعلق في سحب جسمك لأعلى وأسفل من خلال استخدام قوة الساعدين فقط، قسم التمرين لـ3 مجموعات منفصلة، وحاول في كل مرة الوصول بمنطقة الذقن أعلى من البار الحديدي للتأكد من إتمامه بشكل صحيح.



Large

3 - تمارين الضغط المائلة

قم بالاستلقاء على أحد المقاعد الموجودة في صالة الألعاب الرياضية، واجعل ظهرك مائلاً للخلف قليل، احمل الدمبل أو الأوزان الحديدة في كلتا اليدين وابدأ بإجراء التمارين الرياضية من خلال المحافظة على استقرار جسمك وثباته وتحريك الساعدين لأعلى وأسفل، كرر الأمر 15 مرة في المجموعة الأولى، ثم 8 مرات في المجموعة الثانية.



Large

4 - تمارين الساعدين

قم بوضع ركبتك اليمني على المقعد مع ثني ظهرك بزاوية 90 درجة وحمل الدمبل في إحدى الساعدين، ابدأ في تحريك الوزن لأعلى وأسفل من هذا الوضع 15 مرة، ثم استخدم قدمك اليسري والذراع الآخر لإعادة الترتيب مع تكرار العملية 15 مرة.



Large

5 - تمارين السحب

استخدم آلة السحب الموجودة في الصالة الرياضية من خلال الوقوف بشكل عكسي أمامها واستخدام الساعدين لجذب الشريط بكل قوة في الاتجاه المعاكس مع المحافظة على ميل ظهرك قليلاً حتى لا تتعرض لأي إصابات، كرر التمرين 10 مرات، ثم احصل على قسط قصير من الراحة قبل مواصلة التدريب وتنفيذ مجموعتين جدد.


تمارين رياضية لعضلات صدر ضخمة Reviewed by akram gad on 3:39 م Rating: 5
All Rights Reserved by EGYMAGA © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.