Top Ad unit 728 × 90

أخبار

recent

بدائل طبيعية للفياغرا

بدائل طبيعية للفياغرا



Large


أطعمة طبيعية لها نفس تأثير الـ"فياغرا" على الصحة الجنسية للرجل.



1 ـ المكسرات:


يحتوي الجوز على الـ"أوميغا 3"، وهو من الدهون غير المشبعة، وهذا المكوّن يزيد من نشاط الرجل ، ويرفع من كفاءة الانتصاب، حيث تقلل هذه المادة من نسبة الـ"كوليسترول" في الدم، مما يساعد على تدفّق الدماء في الشرايين.



2 ـ التوت


يصفه البعض بأنه الـ"فياغرا" الطبيعية، وذلك لدوره في حل مشكلات الرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، ويحتوي التوت على ألياف قابلة للذوبان، وهذا النوع من الألياف يساعد على دفع الـ"كولسترول" الزائد خارج الجهاز الهضمي.



3 ـ البصل


يعتبر البصل من المقوّيات الجنسية الشهيرة، ويتميّز بوجود مجموعة من الزيوت الطيّارة التي تحفّز عملية الهضم، وتزيد من كفاءة الدورة الدموية، وبالتالي ترفع تدفّع الدم خلال الأوردة والشرايين بسهولة.



4 ـ العسل


يحتوي العسل على كميات كبيرة من الفيتامينات، مثل مجموعة فيتامينات B وهي سهلة الامتصاص، ولها تركيب خاص يساعد على تعزيز قوة الرجل الجنسية، وكذلك زيادة مستوى الإخصاب، ويعتقد أن تسمية "شهر العسل" تعود لأنهم في أوروبا كانوا يتناولون العسل بكميات كبيرة خلال الشهور الأولى من الزواج لرفع مستويات الإخصاب.



5 ـ المأكولات البحرية


تعتبر بكل أنواعها ذات فعالية خاصة في التأثير على الطاقة الجنسية عند الرجل، ويرجع ذلك إلى كمية الفسفور والمعادن الأمينية المميزة التي تساعد على رفع الكفاءة الجنسية بشكل عام، كما أنها تعد من مثيرات الشهوة عند الرجال. ويأتي الـ"كافيار" في المرتبة الأولى، بما يحتويه من معادن خاصة، ومواد وأحماض مفيدة، يليه في الترتيب الروبيان أو الجمبري، حيث يعتبر مفيداً من الناحية الجنسية.



6 ـ نبات الجينسينغ


وهو نبات صيني معروف بالأساس بوصفه النبات الأساسي الذي يحرّض الطاقة، وله تأثيرات خاصة ومميزة على الدورة الدموية الجنسية، لأنه يرفع من حساسيتها واستجابتها، ويزيد من تدفّق الدم في أوعيتها الدموية.


بدائل طبيعية للفياغرا Reviewed by akram gad on 3:36 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by EGYMAGA © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.